كيف تفوق منتخب "العيال" على "الكبار" وثأر من جنوب أفريقيا؟


المنتخب الأوليمبي, اخبار المنتخب الاوليمبي, اهداف المنتخب الاوليمبي, موعد مباراة منتخب مصر الاوليمبي, اوليمبياد طوكيو


استطاع لاعبي المنتخب الاوليمبي المصري أن يحققوا الفوز على منتخب جنوب أفريقيا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة مساء الأثنين، في نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة.
وضرب المنتخب المصري بقوة في لقاء اليوم القوي من أجل الصعود إلي أولمبياد طوكيو 2020 حيث يصعد أول ثلاث مراكز في بطولة الأمم الأفريقية فقطن وهو الحلم الذي تحقق بالنهاية.
وحقق المنتخب المصري أرقام قياسية أثناء فوزه بهذا اللقاء ليُتوج انتصاره بالأرقام الرائعة أيضًا.

المنتخب الأوليمبي يحطم الأرقام تواليًا

استطاع لاعبي المنتخب الاولمبي المصري 2019 أن يصعد إلي أولمبياد طوكيو للمرة ال12 وهو رقم قياسي أفريقيًا حيث لم يحققه أحد، حيث عاد الرفاعنة الصغار للأولمبياد بعد دورة ريو دي جانيرو بالبرازيل سنة 2016.
كما حطم المنتخب المصري شباك نظيره منتخب جنوب أفريقيا بعد أن حافظ عليها طوال 3 مباريات بدور المجموعات نظيفة بجانب الشوط الأول من مباراة مصر أي أنه استمر 329 دقيقة حتى استطاع منتخبنا المصري أن يسجل في شباكه وثلاثية.
وحقق المنتخب المصري الفوز السابع له بالبطولة وهو رقم قياسي، وهو الرابع أيضًا على التوالي.
وسجل رمضان صبحي هدف مصر الأول من ركلة جزاء وهدفة الثاني بالبطولة، كما دخل عبد الرحمن مجدي ضمن قائمة ال11 لاعب الذين سجلوا هدفين في مباراة واحدة بتاريخ المسابقة.

المنتخب الأوليمبي, اخبار المنتخب الاوليمبي, اهداف المنتخب الاوليمبي, موعد مباراة منتخب مصر الاوليمبي, اوليمبياد طوكيو

منتخب مصر الأوليمبي يحطم جنوب أفريقيا ويثأر للكبار

ويعتبر البعض الفوز على جنوب أفريقيا بمثابة الثأر للفريق الكبير الذي تلقى الخسارة على يد"الأولاد" في بطولة أمم أفريقيا التي أقيمت على أرضنا بهدف نظيف من دور ال16 ليودع البطولة.
وحقق أبناء شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي إنجازًا كبيرًا بالصود للأولمبياد حيث لم يتوقع الكثير أن يبلى الفريق هذا البلاء الحسن خاصة مع وجود الكثير من الغيابات أهمها نجم الفريق محمد محمود وإصابة ناصر ماهر وغياب مرعي وكريم نيدفيد.

المنتخب الأوليمبي, اخبار المنتخب الاوليمبي, اهداف المنتخب الاوليمبي, موعد مباراة منتخب مصر الاوليمبي, اوليمبياد طوكيو
منتخب مصر الاولمبي كووورة

هل يحقق شوقي غريب الحلم ويزين إنجاز الفراعنة؟؟

ومن المقرر أن يُواجه منتخب مصر الأوليمبي نظيره منتخب كوت ديفوار في نهائي بطولة أمم أفريقيا يوم الجمعة المقبل في التاسعة مساءًا على استاد القاهرة.
وقد صعد منتخب كوت ديفوار إلي النهائي على حساب فريق غانا بركلات الترجيح بعد التعادل 2-2 في الوقت الأصلي والإضافي، ليتأهل أيضًا للأولمبياد.
وستتجه عين الجميع نحو النهائي المنتظر للبطولة من أجل تتويج ما فعله شباب الفراعنة، ويحلم الجميع بتحقيق اللقب في المواجهه الصعبة أمام كوت ديفوار، ليكتب هذا الجيل تاريخ جديد للمنتخب المصري ويُطمئن الجميع على المستقبل.

كيف تفوق منتخب "العيال" على "الكبار" وثأر من جنوب أفريقيا؟ كيف تفوق منتخب "العيال" على "الكبار" وثأر من جنوب أفريقيا؟ بواسطة أم الدنيا في 11/20/2019 تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();
يتم التشغيل بواسطة Blogger.