بالفيديو.. القصة الكاملة للفيديو المسيء المتداول لمرتضى منصور



مرتضى منصور,مرتضي منصور,مرتضى,الزمالك,منصور,اليوم,كهربا,مصر,احمد مرتضى منصور,مرتضى منصور يضرب,مرتضى منصور يشتم,أمير مرتضى منصور,تسريب مرتضى منصور,خناقة مرتضى منصور,فيديو مرتضى منصور,رياضة,فضيحة مرتضى منصور,مرتضى منصور و ريهام,مرتضى منصور يتخانق

 ضربة لمرتضى منصور... "السوشيال ميديا" يتداول فيديو مسيء وينسبه له 



تلقى المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وعضو مجلس البرلمان المصري، ضربة قوية عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نُشر فيديو فاضح نُسب له، ولكن لم يتم تأكيد صحته حتى الآن.

وحتى نكون منصفين سعينا بكافة الطرق تحري الدقة وعدم الانجراف وراء أحاديث الفيس بوك فيما تم تداوله وقد اتضح أنه لا يمكن الجزم بالنفي أو التأكيد بأن من الفيديو المتداول هو المستشار مرتضي منصور، فالاضاءة بالفيديو المتداول خافتة و كان التصوير سريآ دون علم الرجل الذي زعم "السوشيال ميديا" بأنه مرتضي منصور.


كيف ظهر الفيديو المسيء المنسوب لمرتضى منصور

وظهر في الفيديو شخص عاري تمامًا في غرفة مظلمة كما يظهر في نفس الغرفة شابًا غير واضح الملامح ومجرد من ملابسه، ولكن نسب.
ومن جانب أخر تداول عدد كبير من الناس الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي( فيس بوك – تويتر – انستجرام ..وغيرهم)، ورغم عدم وضوح الصورة لظُلمه الغرفة لكن الكثير نسب الفيديو لرئيس نادي الزمالك.




ما هي ردة فعل المتابعين على الفيديو؟

ودشن عدد كبير من المتابعين "هاشتاجات" ضد مرتضى منصور بعد هذا الفيديو المشكوك في صحته حتى الآن والتي أثارت الجدل والحيرة للبعض نظرًا للمكانة والمنصب الذي يمتلكه المستشار.
ولم يصدر من جانب رئيس نادي الزمالك اي تصريحات رسمية أو حديث رسمي عن هذا الأمر حتى الأن، ولم يتأكد الموضوع أو تتحدث عنه جهه رسمية أيضًا وهو ما يُثير تساؤل الكثير من الناس حتى الأن.

انتشار كبير لفيديو إباحي لرئيس نادي الزمالك

وتصدر مرتضى منصور "تريند" تويتر " بهاشتاجات" مضاده نظرًا للوضع المُخل الذي ظهر في الفيديو، وإن تأكد ذلك يضعه في موقف صعب للغاية.

سبب غضب الجماهير العريضة من مرتضى منصور

حيث يُهاجم مرتضى منصور جماهير الأهلي والزمالك بشكل مستمر في حديثه كما يتعرض لرئيس القلعة الحمراء أيضًا في كلامه بالشتائم وغيرها.
وينتظر الكثير من الناس تأكيد أو نفي الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، حيث يعتبرها البعض ضربة قوية للمستشار مرتضى منصور.


فيديو مرتضي يثير فضول "السوشيال ميديا"

وأثار الفيديو الفاضح استغراب الجميع حيث يهاجم المستشار مرتضى منصور دائمًا الممثلات والراقصات لأنهم ينشرون الفجور في المجتمع المصري.
وتعد هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها مرتضى منصور لمثل هذا الأمر، والذي وصفه البعض "بالشذوذ"، وهو الأمر الغريب والمفاجئ للجميع، إلا أنها قد تكون في واقع الأمر فيديو مفبرك، وتم نسب الأمر لمرتضى كيديًا.


وجاء رد مرتضى منصور على هذا الفيديو من خلال المقطع التالي: 


 




بالفيديو.. القصة الكاملة للفيديو المسيء المتداول لمرتضى منصور بالفيديو.. القصة الكاملة للفيديو المسيء المتداول لمرتضى منصور بواسطة أم الدنيا في 11/13/2019 تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();
يتم التشغيل بواسطة Blogger.