جماهير مصر تهاجم البدري بسبب شوقي غريب .. والمنتخب الأوليمبي يسعى للثأر من أجل الكبار بمواجهة جنوب أفريقيا




جدول مباريات المنتخب الاوليمبى المصرى, منتخب مصر,محمد صلاح,الزمالك,الاوليمبي,منتخب مصر اليوم,اهداف مباراة مصر,حسام البدري,ملخص مباراة مصر,رمضان صبحي,اخبار الرياضة,اخر اخبار الرياضة,مباراة مصر وجنوب افريقيا,مشاهدة مباراة منتخب مصر وجنوب افريقيا,اهداف,المنتخب الاوليمبي,مصر,الأهلي,منتخب الاولمبي,شوقي غريب

منتخبي مصر بين أوليمبي جامح وكبار لم يصلوا إلي الطريق الصالح


 



المنتخب الاولمبي المصري 2019


يسعى المنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب، المدير الفني للفريق لأخذ ثأر المنتخب الوطني الأول، عندما يواجه منتخب جنوب أفريقيا في الدور نصف النهائي من بطولة أمم أفريقيا 2019 المقامة في مصر.
وصعد منتخب جنوب أفريقيا للدور نصف النهائي بعد أن صعد ثانيًا عن المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط مرافقًا لمنتخب ساحل العاج الذي احتل المركز الأول صاحب ال6 نقاط.

منتخب مصر الأوليمبي في مواجهه منتخب "الأولاد"

واستطاع المنتخب المصري الأوليمبي أن يصعد في المركز الأول عن المجموعة الأولي بالعلامة الكاملة بعد أن حقق ثلاث انتصارات متتالية على كلًا من منتخب مالي بهدف نظيف، ومنتخب غانا في لقاء مثير بنتيجة 3-2، ومنتخب الكاميرون بنتيجة 2-1، ليواجه صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية منتخب جنوب أفريقيا.
ويسعى منتخب مصر الأوليمبي في أخذ الثأر من منتخب جنوب أفريقيا الذي أحرج منتخب مصر الأول بقيادة المكسيكي أجيري وقتها في بطولة أمم أفريقيا 2019 في دور ال 16 بعد أن فاز عليه في البطولة المقامة بمصر بهدف نظيف.

هل غير حسام البدري في أداء منتخب مصر ؟؟

وتولى حسام البدري، رئيس نادي بيراميدز والمدير الفني للنادي الأهلي سابقًا قيادة المنتخب المصري خلفًا لأجيري والذي فشل فشلًا ذريعًا مع الفراعنة، وفي الفترة القصيرة الماضية ظهر المنتخب المصري في وديتين ومباراة رسمية بقيادة البدري .
وحسب اتفاق أراء النقاد والمحللين والجماهير لم يقدم البدري أي جديد مع المنتخب المصري، بل ظهر الفراعنة بشكل باهت مخيب للأمال، حيث فاز في لقائين وديين بأداء سئ.
وعندما دخل المنتخب المصري في أول اختبار رسمي على أرضة بتصفيات أمم أفريقيا أمام منتخب كينيا لم ينجح البدري في قيادة منتخبنا إلي الفوز الذي يعد شئ مضمون بل تعادلت مصر وفقدت نقطتين ثمينتين في التصفيات.


الجماهير تسخط على البدري وشوقي غريب السبب



القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر الاولمبي اليوم

وبدى الحزن والسخط على أداء منتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري من قِبل الجماهير كما قارنوا ما قدموه بما يقدمه المنتخب الأوليمبي، حيث تتزامن بطولة أمم أفريقيا التي تؤهل للأولمبياد مع تصفيات أمم أفريقيا 2020.
وعندما ظهر منتخب مصر الأول بالصورة الباهتة في أول مبارياته الرسمية انتقده الجميع، وعلى الجانب الأخر يتألق منتخبنا الأوليمبي الذي فاز في جميع  لقائته القوية وصعد كأول مجموعته وأقترب من تحقيق الحلم، مما يضع على البدري ضغوطًا كبيرة لتحسين المسار، ويرفع من معنويات شوقي غريب ورفاقه.


هل يستطيع البدري تغيير المسار والنجاح مع الفراعنة؟؟



القنوات الناقلة لمباراة المنتخب الاولمبي اليوم

ورغم الانتقادات التي يتلقاها البدري إلي أنه مازال في بداية الطريق ومن الممكن أن يتم تصحيح كل شئ بالاختيارات الصحيحة والعمل الجاد، فمجموعة مصر في التصفيات ليست بالقوية ولكن يجب على المنتخب أن يفيق قبل فوات الأوان.
ويتواجه المنتخب المصري الأول مع نظيره منتخب جُزر الُقُمر في الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا خارج أرضه وهو منتخب ظهر بشكل قوي في أخر فترة والمباراة ليست بالنزهه للاعبي البدري.

منتخب شوقي غريب وتحقيق الحلم الذي أقترب



موعد مباراة المنتخب الاولمبي المصري اليوم والقنوات الناقلة

أقترب منتخب مصر الأوليمبي من تحقيق الحلم حيث أنه يهدف إلي تحقيق لقب البطولة والشق الأساسي هو الصعود لأولمبياد طوكيو 2020 في اليابان، ويصعد للأولمبياد المراكز الثلاث الأولى وهو مايحتاجه منتخبنا وبهذا المستوى قادر عليه، ويستطيع ضمان الصعود للأولمبياد بالفوز على جنوب أفريقيا ومن جانب أخر يثأر لبلده ومنتخبه الأول.

جماهير مصر تهاجم البدري بسبب شوقي غريب .. والمنتخب الأوليمبي يسعى للثأر من أجل الكبار بمواجهة جنوب أفريقيا جماهير مصر تهاجم البدري بسبب شوقي غريب .. والمنتخب الأوليمبي يسعى للثأر من أجل الكبار بمواجهة جنوب أفريقيا بواسطة أم الدنيا في 11/16/2019 تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();
يتم التشغيل بواسطة Blogger.