اليوم.. مانشستر يونايتد يبحث عن الثأر من مانشستر سيتى فى نصف نهائى كأس الرابطة الإنجليزية

تعثر فريق مانشستر سيتي من جديد بالدوري الإنجليزي بعد سقوطه في فخ التعادل أمام كريستال بالاس,مانشستر سيتي,اهداف مانشستر سيتي اليوم,مباراة مانشستر سيتي اليوم,مانشستر سيتي وكريستال بالاس,مباراة,مانشستر سيتي امس,مانشستر سيتي يوم,كريستال بالاس,مانشستر سيتي يتعادل,الدوري الانجليزي,اهداف مانشستر سيتي,تشيلسي,مانشستر سيتي مباشر

سولسكاير يخشى التأثر بغياب راشفورد وبوجبا.. وجوارديولا يحشد الجماهير لدعم الفريق ويسعى لتحقيق فوزه الـ 17 فى الكأس


تنتظر جماهير كرة القدم الإنجليزية مواجهة من العيار الثقيل بين مانشستر يونايتد الإنجليزى ومواطنه مانشستر سيتى فى إياب دور نصف نهائى كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين، فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الاتحاد.

مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي 

وتفوق مانشستر سيتي حامل اللقب بديربى مانشستر على الشياطين الحمر بمباراة الذهاب على ملعبهم بثلاثة أهداف لهدف، مما يجعله الأقرب للوصول للنهائى الذى سيقام بويمبلى والحفاظ على اللقب للموسم الثانى على التوالى.

 ويأمل مانشستر سيتي في التتويج باللقب ليكون الكأس السابع له وصاحب الوصافة فى عدد مرات الفوز بالبطولة بعد ليفربول الذي يعد الأكثر تتويجا باللقب.

مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد


لكن لن يفرط بطل البريمييرليج فى الموسمين الماضيين، بالتقدم الذى حققه بالمباراة الأولى التى أقيمت على ملعب الاتحاد، خاصة فى ظل ابتعاده بفارق 16 نقطة كاملة عن ليفربول الذى يغرد منفردا بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي .

وسيسعى بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي للاحتفاظ بلقبيه بمسابقتى الكأس، وتحقيق لقبه الأول فى دورى أبطال أوروبا.

وعن التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام مانشستر يونايتد فسيكون كالتالي :

حراسة المرمى : كلاوديو برافو

الدفاع : ووكر وستونز وفيرناندينيو وزينتشينكو.

الوسط: روردى ودى بروينه وجوندوجان

الهجوم: جيسوس وبيرناردو سيلفا وستيرلينج.

من جانبه وجه جوارديولا رسالة مؤثرة لجماهير فريقه مطالبا إياهم الدعم بمباراة اليوم، وتمنى أن يرى حشدا جماهيرا فى الاتحاد.

بالمقابل، أكد جونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد كورة أن فريقه سيحتاج لأداء مثالى بإياب الدور نصف النهائى من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ضد مانشستر سيتى.

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

ودعا سولسكاير لاعبيه لتكرار الفوز الملحمى بدورى أبطال أوروبا على ملعب حديقة الأمراء أمام باريس سان جيرمان الموسم المنقضي عندما نجحوا في التغلب على حاجز الهزيمة بهدفين.

كما ذكر مدرب الشياطين الحمر لاعبيه بفوزهم الكبير والمثير جدا على مانشستر سيتى (2 ــ 1) فى الدورى الإنجليزى الممتاز خلال الشهر الماضى، وذلك فى محاولة لإلهامهم بفوز تاريخى آخر.


وتابع المدرب البالغ من العمر 46 عاما فى مؤتمر صحفى عقده أمس: «يجب أن يكون الأداء مثاليا للفوز بهدفين أمام هذا الفريق الجيد خارج أرضنا، الأمر لا يتعلق بالأهداف فقط، بل نحتاج فقط إلى تسجيل أكثر من هدفين، سيكون من الجيد عدم استقبال أهداف أولا، لأن ذلك يجعل الأمر أقل صعوبة».


أهداف مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس 


تعثر فريق مانشستر سيتي من جديد بالدوري الإنجليزي بعد سقوطه في فخ التعادل أمام كريستال بالاس بهدفين لكل فريق باللقاء الذي جمع بينهما اليوم ضمن لقائات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز هدفي السيتي سيرجيو أجويرو بالدقائق 82، 87، فيما أحرز هدفي كريستال بالاس التركي توسون بالدقيقة 39، وفيرناندينيو لاعب السيتي "نيران صديقة".

سجل توسون الهدف الأول لكريستال بالاس بالدقيقة 39 بعد عرضية من جاري كاهيل، فيما وشهد الشوط الثاني، احتساب ركلة جزاء لمانشستر سيتي إلا أن الحكم عاد لتقنية الـVAR  ليلغي قراره.


فيرناندينيو يتسبب في مواصلة معاناة مانشستر سيتي 


سجل سيرجيو أجويرو الهدف الأول للسيتي بالدقيقة الـ82 عقب تمريرة رائعة من جابرييل جيسوس داخل منطقة الجزاء، قبل أن يضيف أجويرو هدف ثاني بالدقيقة 87 عقب عرضية بنيامين ميندي.

وبالدقيقة 91 من اللقاء أحرز فيرناندينيو بالخطأ في مرماه ليزيد معاناة بيب جوارديولا.

بهذا أصبح رصيد السيتي 48 نقطة بوصافة البريمييرليج، فيما أصبح رصيد كريستال بالاس 30 نقطة يحتل بهم المركز التاسع.




اليوم.. مانشستر يونايتد يبحث عن الثأر من مانشستر سيتى فى نصف نهائى كأس الرابطة الإنجليزية اليوم.. مانشستر يونايتد يبحث عن الثأر من مانشستر سيتى فى نصف نهائى كأس الرابطة الإنجليزية بواسطة أم الدنيا في 1/29/2020 تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();
يتم التشغيل بواسطة Blogger.